مناقشات عامة
منتدى للمناقشات بجميع أنواعها. هنا يمكنك أن تعرفنا عن نفسك ومشاريعك وتتعرف على باقي أفراد المجتمع لنتبادل الخبرات والأفكار.
إلغاء
إظهار نتائج لـ 
إظهار  فقط  | البحث بدلاً من ذلك عن 
هل تعني: 

خريطة الشارع المفتوحة مصر

0 ردود 0
رد
رسالة 1 من 1
omarselim
641 مرات المشاهدة, 0 ردود

خريطة الشارع المفتوحة مصر

خريطة الشارع المفتوحة مصر 

 

 

 

 

 

 

See who is coming to the OSM Africa September Mapathon to #MapEgypt tomorrow. You can still join us, register here https://www.eventbrite.com/e/osm-africa-september-mapathon-map-egypt-tickets-406123184377

 

 

https://tasks.hotosm.org/projects/13389

 

تعرف على من سيأتي إلى ماباثون OSM Africa سبتمبر إلى #MapEgypt غدًا. لا يزال بإمكانك الانضمام إلينا ، التسجيل هنا https://www.eventbrite.com/e/osm-africa-september-mapathon-map-egypt-tickets-406123184377

See who is coming to the OSM Africa September Mapathon to #MapEgypt tomorrow. You can still join us, register here https://www.eventbrite.com/e/osm-africa-september-mapathon-map-egypt-tickets-406123184377

 

 

https://docs.google.com/forms/d/e/1FAIpQLSfaY29a9DO9N1PWhF-YMhO6-OqltOYVkRzaFYvyx-WmKpAAMQ/viewform?... للانضمام للماباثون
Don’t miss the OSM Africa September mapathon this Friday to #MapEgypt

 

 Register now! https://www.eventbrite.com/e/osm-africa-september-mapathon-map-egypt-tickets-406123184377
FAIpQLSfaY29a9DO9N1PWhF-YMhO6-OqltOYVkRzaFYvyx-WmKpAAMQ/viewform?usp=sf_link للانضمام للماباثون
Don’t miss the OSM Africa September mapathon this Friday to #MapEgypt

 

 Register now! https://www.eventbrite.com/e/osm-africa-september-mapathon-map-egypt-tickets-406123184377
/new

 

 

ملاحظات رسم الخرائط الخاصة بالمشروع
  • * الصور: * يرجى استخدام * الصور المخصصة المتوفرة *
  • سيتم بالفعل تعيين العديد من هذه المربعات جزئيًا أو كليًا ، أو تعيين المزيد إذا لزم الأمر أو إصلاح التعيين الحالي ، أو تحديد “مخطط بالكامل” إذا كان مكتملًا بالفعل.
  • * الخرائط الحالية لا تتطابق مع الصور * – يحدث هذا في بعض المناطق ، عند استخدام مصادر مختلفة للصور. في حالة حدوث ذلك ، تحقق للتأكد من أنك تستخدم صور Bing. إذا لزم الأمر ، قم بضبط التعيين الموجود للمحاذاة مع Bing ، ثم تابع التعيين.
  • * الصور البديلة أفضل * – في بعض الأحيان بسبب الظلال والمحاذاة وعوامل أخرى ، قد يكون من الأسهل تتبع الميزات باستخدام صور أخرى. هذا جيد طالما أنك تقوم بضبط أي تعويض. عند الانتهاء ، يرجى ترك تعليق في Tasking Manager عند وضع علامة تم / إيقاف التعيين لتقول أنك استخدمت صورًا بديلة. راجع LearnOSM للحصول على إرشادات مفصلة حول التعامل مع إزاحة الصور أو [Aerial Imagery & Alignment] (https://learnosm.org/en/ نصائح مهمة / صور /) للتعديل في محرر iD.
البنايات
 
  • يرجى تحديد جميع المباني التي يمكنك العثور عليها بدقة. يجب أن يكون المخطط للحجم الكامل للمبنى حتى إذا كان مغطى جزئيًا بالأشجار في الصور.
  • احرص على عدم تضمين ظل المبنى في مخطط المبنى.
  • بعد رسم المخطط ووضع العلامات كمبنى ، * استخدم مفتاح “Q” في محرري iD & JOSM لـ “تربيع” الزوايا *. نقترح استخدام مكون Buildings الإضافي في JOSM لجعل تتبع المباني أكثر كفاءة.
  • قد تكون المباني قريبة جدًا ، ولكن لا تلمس بعضها البعض فعليًا ، فحاول تعيينها بالقرب من بعضها البعض دون السماح لها بالاتصال أو مشاركة العقد مع بعضها البعض أو الطرق أو مخططات المناطق السكنية. في محرر الويب iD ، سيؤدي الضغط باستمرار على مفتاح “alt” إلى منع العقد من “الانجذاب” إلى بعضها البعض والاتصال عن طريق الخطأ.
  • في محرر الويب iD ، سيكون لديك فقط خيار وضع علامة على الميزات الجديدة كمباني ، انظر أدناه لتحرير أو إضافة ميزات أخرى.
  • فقط إذا كانت لديك معرفة شخصية بالمبنى * ، فيرجى إضافة تلك المعلومات إلى المبنى ، مثل الاسم أو نوع المبنى (مستشفى ، مدرسة ، محطة وقود ، إلخ)
0 ردود 0

هل يتعذر عليك إيجاد ما تبحث عنه؟ اطرح سؤالك على المجتمع أو شارك معرفتك.

النشر في المنتديات