الريفيت والبيم Revit
منتدى لجميع الأسئلة والمناقشات حول الريفيت والبيم منتدى لجميع الأسئلة والمناقشات حول الريفيت والبيم منتدى لجميع الأسئلة والمناقشات حول الريفيت ونمذجة معلومات البناء ( البيم ) Revit, BIM and Autodesk Construction Cloud
إلغاء
إظهار نتائج لـ 
إظهار  فقط  | البحث بدلاً من ذلك عن 
هل تعني: 

Tips عن الريفيت؟

2 ردود 2
تم الحل
رد
رسالة 1 من 3
hamza_mezo500
73 مرات المشاهدة, 2 ردود

Tips عن الريفيت؟

ايه هي TIPS اللي فرقة معاكم في شغلكم علي الريفيت وخليتكم اسرع؟

2 ردود 2
رسالة 2 من 3
sara_elsayedJ6VX2
ردًا على: hamza_mezo500

السلام عليكم و رحمه الله
@hamza_mezo500 

 

لاستخدام Revit بكفاءة وسرعة أكبر، يمكن اتباع عدة اقتراحات مفيدة. أولًا، تعلم واستخدام الاختصارات الخاصة بالأوامر يمكن أن يوفر الوقت عند أداء المهام المتكررة.

 

 يمكن أيضًا تخصيص اختصارات خاصة بك لتزيد من الكفاءة. ثانياً، إنشاء وحفظ النماذج الأسرية المخصصة يسهل إدراج العناصر المتكررة بسرعة ويوفر الوقت.

 

 ثالثاً، استخدام مجموعات للعناصر المتكررة يسهل إدارتها وتحديثها بشكل موحد.رابعًا، العمل في بيئة تعاونية باستخدام أدوات مثل Revit Cloud Worksharing أو BIM 360 يمكن أن يقلل من ازدواجية الجهد ويسرع التنسيق بين أعضاء الفريق.

 

 خامسًا، تخصيص واجهة Revit لتناسب احتياجاتك يمكن أن يوفر وقت الوصول إلى الأوامر المستخدمة بشكل متكرر.سادسًا، استخدام قوالب المشروع المخصصة التي تحتوي على الإعدادات والمعايير المستخدمة بشكل متكرر في مشاريعك يمكن أن يوفر وقت الإعداد الأولي للمشروع. سابعًا، تعلم واستخدام Dynamo لأتمتة المهام المتكررة والمعقدة يمكن أن يكون مفيدًا جداً.ثامناً، استغلال مكتبات العناصر والأدوات المساعدة المتاحة عبر الإنترنت يمكن أن يوفر الوقت في إنشاء المكونات من البداية. أخيرًا، الاستثمار في التدريب المستمر والتعلم حول ميزات Revit الجديدة وأفضل الممارسات من خلال الدورات التدريبية أو الويبنيارات أو الموارد التعليمية عبر الإنترنت يمكن أن يحسن الكفاءة بشكل كبير. اتباع هذه الاقتراحات يمكن أن يساعد في تحسين سرعة وكفاءة العمل على Revit.

 

 

رسالة 3 من 3
melmekawy2050
ردًا على: hamza_mezo500

1 - استخدام الإختصارات

2 - عمب تمبلت

3- مكتبة فاميلى خاصة بيك

If my answer helped you please mark it as a solution, this allows others to find answers quickly........
-----------------------------------------------------------
Mahmoud Elmekawy
Structural Bim Engineer / Autodesk Certified Instructor / ACP (Revit Structure & Architecture)

هل يتعذر عليك إيجاد ما تبحث عنه؟ اطرح سؤالك على المجتمع أو شارك معرفتك.

النشر في المنتديات