دليل استخدام المجتمع
كل ما تحتاج لمعرفته حول مجتمع أتوديسك العربي .
إلغاء
إظهار نتائج لـ 
إظهار  فقط  | البحث بدلاً من ذلك عن 
هل تعني: 

كيفية النشر في لوحات الأفكار

0 ردود 0
رد
رسالة 1 من 1
hazem.adel
900 مرات المشاهدة, 0 ردود

كيفية النشر في لوحات الأفكار

هل لديك فكرة عن كيفية تحسين منتج أو خدمة معينة؟ ابحث عنها في الأفكار الحالية لمعرفة ما إذا كان شخصا آخر قد اقترح فعلًا شيئا مشابها واضغط على "اعجاب" لإضافة صوتك لكى تدخل الفكرة حيز التنفيذ المستقبلي أو أنشر اقتراحاتك الجديدة في لوح الأفكار المناسبة.

   

إرشادات لنشر الأفكار والملاحظات

 

    تحقق لمعرفة ما إذا كانت فكرتك مماثلة لأخرى قبل نشرها

    يمكن أن يساعدك هذا بطريقتين: إذا كانت الفكرة موجودة فعلًا فيجب عليك ضم ملاحظاتك إلى الفكرة الحالية بدلاً من كتابتها مرة أخرى ومن ثم تقليل تأثيرها  أو إذا كانت فكرتك مشابهة لفكرة أخرى ولكنها مختلفة جوهريًا، يجب أن تشير إلى الفكرة السابقة وتوضح الاختلافات لتجنب الالتباس.

 

    راجع أفكار الآخرين

    انظر إلى الأفكار الأخرى بشكل دوري لمعرفة ما يطلبه زملائك الأعضاء و علق عليها! أثناء مراجعة عدد الأصوات التي تتلقاها الفكرة، فإننا نأخذ في الاعتبار أيضًا مقدار وجودة تعليقات الأعضاء عند اتخاذ قراراتنا.

 

    الأفكار رائعة، لكن التحسينات والمقترحات أفضل

    أخبرنا لماذا تحتاج إلى هذا الحقل أو الأداة أو الميزة الجديدة بدلاً من المواصفات والمخططات الدقيقة لكيفية إنشائها. لن يساعدنا ذلك فقط على فهم ما تريده بشكل أفضل ولكن قد نتمكن حتى من حل مشكلتك بسرعة أكبر بطريقة أخرى.

 

فكرتان أفضل من فكرة واحدة

    نريد أن نسمع جميع أفكارك العظيمة ولكن ليس كلها معًا مرة واحدة. من أجل فهرسة الأفكار بكفاءة واحتمال تنفيذها، نطلب منك قصر كل منشور على فكرة واحدة وإنشاء منشور جديد لكل فكرة لاحقة لديك.

 

    بعض الأفكار أسهل في التنفيذ من غيرها

    لا تحبط إذا لم يتم التقاط فكرتك الجديدة الرائعة على الفور. تتم مراجعة جميع الأفكار من حيث نفعها الأعضاء والتعقيد والمواءمة مع رؤية منتجاتنا وتحديد الأولويات مقارنة بالمشاريع الأخرى. تستغرق بعض الأفكار وقتًا أطول من غيرها وبعض الأفكار لن تكون ممكنة في نطاق ما نريد تحقيقه في العام المقبل أو نحو ذلك

 

 

حالات الفكرة:

 

يقوم فرق تطوير المنتجات لدينا بمراجعة الأفكار بعناية على أساس منتظم وتعيين حالة لكل فكرة مما يساعد على إظهار مكان الفكرة في طريقها إلى التنفيذ.

 

 

    جمع الدعم: الحالة الافتراضية لجميع الأفكار المرسلة حديثًا. استعدادًا للتصويت والتعليق عليها، يتم تشجيع الأعضاء على التواصل الاجتماعي وجمع الدعم لفكرتهم قبل أن يراجعها مديرو المنتجات لدينا لمعرفة التأثير المحتمل والجدوى والملاءمة الاستراتيجية.

    

 

    قيد المراجعة: بمجرد أن تتاح الفرصة للمجتمع للتعليق والتصويت. ستحتاج بعض الأفكار إلى مزيد من التعمق لتحديد النطاق الفني قبل الانتقال المحتمل إلى قائمة تراكم التطوير.

    

 

    التفكير المستقبلي: على الرغم من أننا عمومًا من المعجبين بهذه الأفكار إلا أن التوقيت ليس مناسبًا تمامًا للنظر في التطوير وبناء عليه يتم وضعهم على قائمة خلفية منفصلة لزيارتهم مرة أخرى في وقت لاحق. يرجى الاستمرار في التعليق وإضافة دعمك.

    

 

    مقبولة: تم فحص هذه الأفكار من قبل المجتمع وفرق منتجاتنا وأضفناها أيضًا إلى تراكم التطوير لدينا حتى يمكن اعتبارها لتضمينها في المستقبل في منتج أو خدمة معينة. ملاحظة: لا يمكننا تأكيد أن الأفكار التي تحمل هذه الحالة سيتم تنفيذها  أو توفير إطار زمني يتعلق بموعد تنفيذها

 

 

تم التنفيذ: تم تطوير هذه الأفكار وهي الآن موجودة في منتج أو خدمة ما من قبل أتوديسك

 

    الأرشيف: نظرًا لانخفاض التوافق الاستراتيجي أو الجدوى الفنية أو دعم أقرانك، لا يتم النظر في تنفيذ الأفكار التي تحمل هذه الحالة في الوقت الحالي. شكرا لمساهمتك، كل فكرة لها مزاياها الخاصة ونشجعك دائمًا على إعادة صياغة هذه الأفكار وإعادة تقديمها بناءً على التعليقات الواردة.

 

ملاحظة وإخلاء المسؤولية: يظل تطوير وإصدار وتوقيت أي ميزات أو وظائف موصوفة لمنتجاتنا وفقًا لتقديرنا الخاص. هذه المعلومات ليست التزامًا أو وعدًا أو التزامًا قانونيًا لتقديم أي وظيفة، والغرض منها فقط هو تحديد الاتجاه العام لمنتجاتنا ولا ينبغي الاعتماد عليها في اتخاذ قرار الشراء.


 idea.png

 

 

 

 

 1-    انقر هنا لتقديم فكرة.

 

2-   فرز قائمة الأفكار حسب الأكثر شيوعًا أو الأعلى تصويتًا أو الأحدث.

 

3-  تصفية لعرض الأفكار فقط ضمن فئة معينة.

 

 4- انقر على "تصويت" للتصويت على الأفكار التي تحبها وتريد أن تراها مطبقة.

 

You found a post helpful? Then feel free to give likes to these posts!
Your question got successfully answered? Then just click on the 'Mark as solution' button. 


Hazem Adel
Community Manager

0 ردود 0

هل يتعذر عليك إيجاد ما تبحث عنه؟ اطرح سؤالك على المجتمع أو شارك معرفتك.

النشر في المنتديات